الاثنين، 28 فبراير 2011

يــارب

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وأصحابه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابرهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم
فى العالمين أنك حميد مجيد
اللهم أنى أسالك الهدى والتقى والعفاف والعفه والستر فى الدنيا والاخرة ياأرحم الراحمين
" اللهم اجعل في قلبي نوراً، وفي لساني نوراً، وفي سمعي نوراً، وعن يميني نوراً، وعن يساري نوراً، ومن فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً، ومن أمامي نوراً، ومن خلفي نوراً، واجعل لي في نفسي نوراً وأعظم لي نوراً". "اللهم أنر قلوبنا بنور الإيمان في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين"

” اللهم إني أسألك حبك
 وحب من يحبك
 وحب كل عمل يقربني إلى حبك ،
اللهم ما رزقتني مما احب فأجعله قوة لي فيما تحب ،
 وما زويت عني مما أحب فأجعله فراغاً لي فيما تحب ،
 اللهم اجعل حبك أحبّ إليّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمأ ،
اللهم حببني إلى ملائكتك وانبيائك ورسلك وعبادك الصالحين ،
 اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله ،
 اللهم اجعل حبي كله لك ، وسعيي كله من مرضاتك ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق